لاستضافة المهرجان

2016-10-21|15:25

لاستضافة المهرجان
المادة: 1
-    يمكن لأية شخصية حقيقية (مسؤولة ومقنعة ومعتدلة)، أو أية شخصية اعتبارية (بلدية، مؤسسة، رابطة، طريقة صوفية) أن تتقدم بطلب موقع موجه إلى هيئة المهرجان من أجل تنظيم إحدى نسخه وفق الشروط والمحددات التالية:

-    تقبل الجهة التي تسعى لتنظيم المهرجان بأن يكون التنظيم تحت إشراف المدير التنفيذي لمهرجان براعم المديح.
-     تتكفل الجهة المضيفة بنقل المشاركين ومرافقيهم، كما تتكفل بمصاريف الإقامة مدة المهرجان الذي يمكن أن يمتد ليوم أو يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر.
-    توفر إقامة ملائمة وزي موحد للمشاركين، بالإضافة  إلى مستلزمات عمل المهرجان (الإنارة، مكبرات الصوت، بطاقات الدعوة، المطويات، اللافتات).
-    يحق للجهة المستضيفة أن تمنح الرئاسة الشرفية لأي شخصية وازنة سواء كانت دينية أو سياسية، وطنية أو دولية..
المادة: 2
تتكفل الجهة المستضيفة بالبحث عن الشركاء والرعاة والداعمين، والتنسيق مع السلطات الإدارية والأمنية لإقامة المهرجان.
المادة: 3
 تتولى هيئة المهرجان جوانب التكوين والتأطير والسهر على سلامة اللغة والنطق لدى المشاركين وتلاحين الإنشاد، وتقوم مع الجهة المضيفة بترتيب المشاركين في الحفل.
المادة: 4
تلتزم الجهتان بتنفيذ التعهدات الدعائية حرفيا، ووفق الاتفاقات المبرمة مع المؤسسات والهيئات، ويتم منح الرعاية الحصرية باتفاق الجهتين.
المادة: 5
يوضع ختم ورأسية المهرجان تحت تصرف الجهة المضيفة خمسة أشهر قبل المهرجان.
المادة: 6
تعتبر أعمال نسخة المهرجان ملكا للمهرجان والجهة المضيفة، وهما وحدهما المخولان بالتصرف فيها.
المادة: 7
تحدد الجهة المضيفة -بالتشاور مع المدير التنفيذي- المدة الزمنية للمهرجان وعدد المشاركين فيه، والشعارات التي يتم دمجها على اللافتات والملصقات وفي الإعلانات وفي الكلمات الافتتاحية والاختتامية وغيرها.
المادة: 8
يتكفل المدير التنفيذي لـ"مهرجان براعم المديح" بتصميم ومنتجة فعاليات المهرجان وبتحرير الأخبار والتقارير الصحفية التي ستنشر في الجرائد والقنوات، على أن تتكفل الجهة المضيفة بنقل المصورين والصحفيين والتعويض لهم والتعاقد مع الهيئات التي يتبعون لها..
المادة: 9
يتم اختيار 50% من المشاركين من طرف الجهة المضيفة، والبقية يتم اختيارها من محظرة التيسير وغيرها شريطة أن تحصل على "كود" من استمارة التسجيل في الأجل المحدد (من 30 اكتوبر إلى 10 نوفامبر).  
المادة: 10
في ختام كل نسخة من نسخ المهرجان تقتطع 30 دقيقة من وقت المهرجان لتكريم شخصيات ومشاركين من النسخة السابقة.
المادة: 11
في بداية كل مهرجان تكون هناك ثلاث كلمات، كلمة للجهة المضيفة، وكلمة لهيئة المهرجان، ورسالة براعم المديح، وتتحمل كل من الجهتين المسؤولية التامة عن كلمتها، وللجهة المضيفة منح كلمة إضافية لجهة تختارها.  
المادة: 12
عائدات المهرجان من إعلانات، وغيرها؛ تقسم بالتناصف بين الجهة المضيفة والإدارة التنفيذية للمهرجان.

 

إضافة تعليق

الخانات التي تحمل هذا الرمز (*) هي خانات ضرورية ويجب اكمالها.

-

.

التعليق (*)




فيديو



جميع الحقوق محفوظة © 2015